بالصور؛ معالم السياحة في تكساس الامريكية 2024

بالصور؛ معالم السياحة في تكساس الامريكية 2024

المعالم السياحية في تكساس عديدة ومتنوعة؛ حيث إن ولاية تكساس من أشهر وأجمل ولايات الولايات المتحدة الأمريكية، وبها معالم مختلفة مثل الحدائق والمتاحف وأماكن للعلوم المختلفة وطرق للتنزه، وتختلف أماكن المعالم حسب المدينة التي تفضل زيارتها ففي كل مدينة يوجد عدة معالم جميلة وتجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

معالم الجذب في تكساس 2024

عند زيارتك ولاية تكساس في أمريكا عليك أن تزور أشهر المعالم هناك؛ حيث إن ذلك يضمن لك رحلة ممتعة ووقت أكثر من رائع.

1- مطعم لوسيا

المعالم السياحية في تكساس

في مدينة دالاس يوجد مطاعم عديدة منها مطعم لوسيا الكلاسيكي الحاصل على أربعة نجوم وهو مناسب للعائلات بسبب كبر الساحة الداخلية في المطعم.

يقدم المطعم طعام إيطالي بأسعار معقولة ويشتهر بالأسماك التي منها السمك الفيلية المشوي مع صلصة البلسمي، ومنها أسماك القد التي تقدم مع القرنبيط.

تعرف على: أكبر المدن في أمريكا الشمالية وفقًا لعدد السكان

2- حديقة كيد سبرينجز

المعالم السياحية في تكساس

بجوار المطعم يوجد حديقة كيد سبرينجز التي تمتع زائرها بالعديد من المناظر الطبيعية الجميلة ويتوفر فيها ملعب كبير وبحيرة ومسبح.

يوجد فيها طرق جميلة للتنزه تتميز بالعديد من الأشجار الأنيقة والتي نادرًا ما تراها في حياتك.

3- حديقة حيوانات دالاس

المعالم السياحية في تكساس

بجوار الحديقة والمطعم يوجد حديقة حيوانات دالاس والتي يفضلها فئة كبيرة من الناس لرؤية الحيوانات المختلفة والاقتراب منهم وإطعامهم تحت مراقبة من مرشدي الحيوانات لضمان الأمان للناس والحيوانات.

يوجد فيها ما يزيد عن 2000 حيوان من أنواع مختلفة وقد أنشأت الحديقة منذ زمن طويل وتعد من أكبر حدائق الحيوان في تكساس.

تعرف على: أسماء عواصم دول قارة أمريكا اللاتينية

4- مطعم وبار ويسكي كيك

المعالم السياحية في تكساس

كذلك في مدينة دالاس يوجد مطعم وبار ويسكي كيك الحاصل على 4 نجوم الذي يقدم وجبات أمريكية أساسية وحلويات ويوفر إمكانية حجز الطاولات قبل الحضور لضمان المكان.

إمكانية الدفع أون لاين ويقدم خدمة الواي فاي المجاني وفي الخارج هناك ساحة يمكن للأطفال استخدامها للألعاب.

5- ملاهي أدفينتشر لاندنغ

المعالم السياحية في تكساس

بجوار المطعم ملاهي أدفينتشر لاندنغ فيمكنك التمتع بعد وجبة الطعام ببعض الألعاب المختلفة التي تلائم كل الأعمار فهناك لعبة الجولف وسباق الدراجات النارية.

6- مطعم لابابربكيو

المعالم السياحية في تكساس

مطعم لابابربكيو في مدينة أوستن بولاية تكساس من المطاعم الشهيرة والمتميزة بالتصميم الرائع وحاصل على أربع نجوم بسبب جودة خدمات الطاقم وجودة الطعام.

7- مطعم زازا المتوسطي الحلال

المعالم السياحية في تكساس

مطعم زازا المتوسطي الحلال الذي يقدم أكلات تناسب المسلمين وجميع الفئات حيث هناك العديد من السياح المسلمين في أمريكا يبحثون عن واجبات تناسبهم وتبعدهم عن مخالفة عقائد الدين.

8- متحف الآيس الكريم

المعالم السياحية في تكساس

بجانب المطعم والمول يوجد مكان من الأماكن الأكثر جذبًا للسياح بمختلف أعمارهم وهو متحف الآيس الكريم والذي له تصميم وألوان جميلة ومختلفة من الخارج ومن الداخل كذلك.

المعالم السياحية في تكساس

لا شك أن السياحة في تكساس نشطة بشكل كبير، ويرجع ذلك إلى احتوائها على مجموعة مميزة من المعالم السياحية الرائعة التي لا يجب تفويتها.

1- متحف فنون دالاس

المعالم السياحية في تكساس

من أشهر متاحف مدينة دالاس هو متحف فنون دالاس حيث يوجد داخله ما يقرب من 24000 عمل تاريخي من ثقافات مختلفة وتقام فيه العديد من الحفلات المختلفة والتي تناسب كافة الفئات والأذواق.

2- منتزه كلايد وارن

المعالم السياحية في تكساس

بجوار المتحف يوجد منتزه كلايد وارن الذي يتميز بالمسارات ذات التصميم المبهج والرائع والتي تجذب السياح لزيارتها والتنزه فيها ويقدم فيها أنواع مختلفة من الطعام في حالة الرغبة في الجلوس وتناول الطعام في المنتزه.

3- معرض رينبو فوميت الفني

المعالم السياحية في تكساس

في نفس المدينة يوجد معرض رينبو فوميت الفني صاحب الأربع نجوم والذي يحب العديد من الناس زيارته والجلوس في الداخل وسط التصاميم المبتكرة المتميزة.

4فير بارك

المعالم السياحية في تكساس

بجوار المعرض يوجد حديقة من أجمل حدائق دالاس وتكساس وهي فير بارك والتي يوجد فيها العديد من المتاحف التي يقام فيها الحفلات، بجانب ساحات الملاعب الواسعة المناسبة لرياضات عديدة.

5- حديقة ومتحف أملاواف للنحت

المعالم السياحية في تكساس

في مدينة أوستن بولاية أوستن يوجد حديقة ومتحف أملاواف للنحت التي فيها العديد من التماثيل والأعمال الفنية المنحوتة الرائعة التي تجذب محبي فن النحت ومحبي الفنون بشكل عام.

6- بركة بارتوم سبرينجز

المعالم السياحية في تكساس

بجانب متحف النحت يوجد بركة بارتوم سبرينجز الجميلة والتي تعد مظهر طبيعي يجذب الأعين ويجذب العديد من السياح لزيارتها والجلوس في جوها الرائع مع النسيم الخفيف بجانبها.

7- متحف بولوك تكساس التاريخي

المعالم السياحية في تكساس

في نفس المدينة يوجد متحف بولوك تكساس التاريخي وهو واحد من أفضل المعالم السياحية في تكساس وفيه أعمال فنية وآثار تاريخية من أزمان مختلفة تجذب العديد من الثقافات.

تعرف على: أكبر 10 جزر في أمريكا الجنوبية من حيث عدد السكان

وجهات سياحية في تكساس

هناك أكثر من وجهة سياحية في تكساس يحرص الزوار على الذهاب لها، وإن كنت زائرًا، فعليك بهذه التجربة.

1- برج ريونيون

المعالم السياحية في تكساس

واحد من المعالم السياحية في مدينة دالاس هو برج المراقبة ريونيون والحاصل على خمسة نجوم ويعد من أطول معالم الجذب في المدينة.

يمكنك البرج في الاستمتاع برؤية المدينة ومناظرها الجميلة من الأعلى من خلال الحوائط الزجاجية ويوجد مقهى يمكنك الجلوس فيه والاستمتاع بالمشروب مع المظهر الخلاب.

2- حديقة ديلي بلازا

المعالم السياحية في تكساس

تقع حديقة ديلي بلازا بجانب برج ريونيون ويطلق عليها مسقط رأس مدينة دالاس ويوجد فيها نصب تذكاري للرئيس الأمريكي كينيدي وهو ما يجذب العديد من السياح لرؤيته.

3- المتحف الأحمر القديم للتاريخ والثقافة

المعالم السياحية في تكساس

من المتاحف العريقة في مدينة دالاس بتكساس ويعرض تاريخ مدينة دالاس السياسي والاقتصادي على مر العصور، مع بعض التحف التاريخية التي تتعلق بتاريخ المدينة.

4- مكتبة ومتحف ليندون بينيس جونسون

المعالم السياحية في تكساس

مكتبة تأسست على شرف الرئيس ليندون بينيس جونسون وفيها العديد من التحف والوثائق الموجودة منذ زمن طويل والخاصة بتاريخ الولايات المتحدة الأمريكية ويتواجد المتحف في مدينة أوستن بتكساس.

5- متحف تكساس التذكاري

المعالم السياحية في تكساس

المتحف يتواجد بجوار المكتبة في أوستن وهي تعرض تاريخ الأمم القديمة وتهتم بمقالات الأنثروبولوجي والإثنوغرافي مع وجود دلائل على التاريخ مثل الحفريات ودلائل علم الجيولوجيا.

6- مطعم سولتي سو

المعالم السياحية في تكساس

بعد زيارة المكتبة والمتحف يمكنك تناول الوجبة التي تحبها في مطعم سولتي سو صاحب والذي يقدم وجبات شهية وأطباق الجانبية اللذيذة.

7- جسر كونغرس أفنيو

المعالم السياحية في تكساس

في مدينة أوسنن يقع جسر كونغرس أفنيو فوق بحيرة ليدي بيرد ويطلق عليه كذلك جسر آن دبليو ريتشاردز.

المعالم السياحية في تكساس

يوجد العديد من الوطاويط التي تعيش تحته منذ مدة طويلة، وهذا يجذب العديد من السياح بسبب مظهره الرائع ومن عليه يمكن الاستمتاع بمظهر تداخل الغروب مع البحيرة الجميلة.

8- مطعم ذا أواسيز

المعالم السياحية في تكساس

يشتهر بالوجبات المكسيكية ويعد من المطاعم الشهيرة في مدينة دالاس وحاصل على أربعة نجوم بسبب أنه يطل على بحيرة ترافيس فيمكن من خلال المطعم رؤية البحيرة والاستمتاع بالمظهر الطبيعي الجذاب.

9- بوب وينتز بارك

المعالم السياحية في تكساس

منتزه بوب وينتز بجانب مطعم ذا أواسيز وفيه أكثر من ممشى وملعب لذلك يناسب العائلات والشباب ويوجد داخله بحيرة يوفر المنتزة إمكانية ركوب قارب صغير والاستمتاع بالبحيرة عن قرب.

المعالم السياحية في تكساس تجذب العديد من السياح من مختلف بلاد العالم لرؤيتها؛ حيث يوجد العديد من الحدائق والمتاحف والمنتزهات والمطاعم التي تقدم أفضل الخدمات مُراعاة لراحة الزوار.

إغلاق