اشكال زجاج سيكوريت في الرياض وجدة 1445

اشكال زجاج سيكوريت في الرياض وجدة 1445

أشكال زجاج سيكوريت متوفرة بأحدث التصاميم حيث تناسب الاحتياجات المختلفة داخل المنازل ومكاتب العمل والشركات والبنوك والعديد من المحال التجارية التي تعتمد في تصميمها على أحدث المواد والخامات عالية الجودة.

أفضل اشكال زجاج سيكوريت

اشكال زجاج سيكوريت

تختلف أشكال زجاج سيكوريت عن غيره من أنواع الزجاج في قوة تحمله للضغط والحرارة، وعمليّة استخدامه في العديد من الأماكن وبمختلف المساحات.

اشكال زجاج سيكوريت

أصبحت أبواب ونوافذ زجاج سيكوريت الأكثر استخدامًا في الشركات والمنشآت الكبيرة والتي تتميّز بسهولة التركيب والتنظيف.

يمكن استخدام تلك الأنواع من الأبواب في العديد من الأماكن مثل المنازل الصغيرة أو كبيرة المساحة، كما يقوم العملاء بالاعتماد عليها بكثرة في المكاتب والشركات.

تعرف على: صور تصاميم ديكورات إيطالية بألوانها الراقية والبسيطة 

أشكال زجاج سيكوريت

أبواب سيكوريت بميزة الجرار التلقائي التي تأتي في أفخم المولات والمحلات التجارية، وتتوفر بالعديد من النقوش والزخارف حسب ذوق العميل.

اشكال زجاج سيكوريت

مرونة وتعدد استخدامات أبواب السيكوريت تجعلها الأكثر انتشارًا بين المستخدمين، مما يزيد الطلب عليها بشدة.

اشكال زجاج سيكوريت

المعروف عن زجاج السيكوريت أنه مقاوم للحرارة والضغط والرياح الشديدة بسبب متانته مما يجعله مناسبًا للاستخدام كواجهة خارجية للبنوك والمولات وغيرها من الأماكن الهامة.

تعرف على: أشكال أباليك للجدارن للديكورات الكلاسيك والمودرن 

استخدامات زجاج سيكوريت

يتم تطويع زجاج السيكوريت ليدخل في تصميم العديد من ديكورات المنزل وأجزاءه الأساسية كما يلي:

1- الأبواب الخارجية

اشكال زجاج سيكوريت

تُصمم اشكال زجاج سيكوريت بالعديد من الطرق لتناسب ذوق العميل واختياره للأبواب الخارجية للمنزل أو المكتب.

2- الأبواب الداخلية

اشكال زجاج سيكوريت

يمكن اختيار أفضل أشكال زجاج سيكوريت لتصميم الأبواب الداخلية للغرف المنزلية أو المكتبية.

3- أسوار البلكونات والفرندات الكبيرة والروف

اشكال زجاج سيكوريت

يُستخدم أيضًا في تصميم أسوار البلكونات بكل أناقة ورقي، ويمكن الاعتماد عليه بكل ثقة نظرًا لمتانته ومقاومته لدرجات الحرارة العالية دون القلق من تحطمه أو إصابته بشروخ إثر تعرضه لحرارة الشمس اليومية.

4- الأبواب الداخلية للحدائق

اشكال زجاج سيكوريت

يعتمد عليها أرقى المنازل الكبيرة والفنادق لتصميم أبواب للحدائق الداخلية، حيث أن أشكال زجاج سيكوريت تناسب هذا النوع من الاستخدامات بشدة.

5- غرف الاستحمام

اشكال زجاج سيكوريت

من أهم استخدامات هذا النوع من الزجاج وأكثرها انتشارًا هي كابينة الاستحمام، حيث يتم اختيارها في جميع الفنادق والمنازل في الآونة الأخيرة لفخامتها وتوفير المساحة المستخدمة من الحمام مع سهولة التنظيف.

6- النوافذ بجميع أنواعها

يمكن اختيار نوافذ كبيرة من زجاج سيكوريت بحجم كامل الحائط أو اختيار الجزء الخاص بالنافذة فقط لتنفيذ التصميم الذي تحلم به.

7- الواجهات الخارجية

تتميّز الواجهات الخارجية المصنوعة من زجاج سيكوريت بأناقتها وحداثة تصميمها كما أنها قوية وصلبة ومضادة للخدش ومقاومة لدرجات الحرارة العالية.

8- دواليب العرض في المحلات التجارية

من أرقي الاختيارات التي يمكن الاعتماد عليها في المحلات التجارية وأكثرها صلابةً هي فاترينات مصنوعة بالكامل من زجاج السيكوريت، كما أن الأرفف الداخلية لها تكون متاحة بنفس الخامة مما يعطيها مظهرًا جذابًا.

9- فواصل المكتب

اشكال زجاج سيكوريت

يمكن اختيار أبواب زجاجية من السيكوريت بفواصل لتناسب المكاتب المفتوحة على بعضها لتتمكن من عزلها بالكامل عن بعضها البعض.

10- غرف مكتبية منعزلة

اشكال زجاج سيكوريت

تستخدم الألواح الزجاجية من السيكوريت في تصميم غرف كاملة منعزلة شفافة في المساحات الواسعة من المكاتب، حيث توفر عليك الكثير من الوقت والمجهود في إعادة تصميم المكان وبنائه كما تحتاج، كما تمتاز بالخصوصية والأناقة في نفس الوقت.

تعرف على: كتالوج من تصميمات أبواب المنازل والشقق الحديثة

أنواع أبواب زجاج سيكوريت

تختلف الأبواب المصنعة من زجاج السيكوريت حسب رغبة العميل ومساحة المكان المصمم له، كما تتنوع حركة الأبواب التي تعتمد عليها التصميمات حسب الاستخدام، ومن أهم تلك الأنواع هي:

1- أبواب مصممة بماكينة خاصة

اشكال زجاج سيكوريت

ويكثر استخدامها في المكاتب والشركات والغرف الداخلية، وتكون ذاتيّة الغلق بماكينة تركب فوق الباب من الجهة الداخلية، حيث تسمع للباب بالانغلاق بلطف بشكل اتوماتيكي.

2- أبواب زجاج سيكوريت جرار

 

اشكال زجاج سيكوريت

هي الشائع استخدامها في الأماكن العامة مثل المولات والمحلات التجارية والكافيهات والمطاعم وتكون على نوعين جرار أسباني متطوّر يكون داخل علبة محكمة، أو جرار فرنسي اعتيادي يكون على ماسورة.

3- أبواب زجاج مفصليّة

اشكال زجاج سيكوريت

تتمتع تلك الأبواب من زجاج السيكوريت عالي الجودة بخاصية الفتح المزدوج للداخل أو للخارج، وهي كثيرة الاستخدام في الأبواب الخارجيّة المطلّة على الشارع.

4- أبواب زجاج منفصلة

تتميّز بتحركها جميعها في نفس الجهة مع الثبات المركزي في مكانها، ومن ثم تُغلق بمساواتهم ببعضهم وإقفال الأقفال الداخلية لكلٍ منهم.

أشكال زجاج سيكوريت تنتشر بشكل كبير في العديد من المكاتب والشركات والمراكز التجارية الكبيرة، كما يتم الاعتماد عليها في التصميمات الداخلية للمنازل ومكاتب العمل، ذلك لأنها تتميّز بالفخامة والحداثة مع صلابتها وعزلها للأصوات.

إغلاق