شعار ريال مدريد دريم ليج 2024 (طقم ريال مدريد في دريم ليج)

شعار ريال مدريد دريم ليج 2024 (طقم ريال مدريد في دريم ليج)

تعتبر لعبة دريم ليج واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم لأجهزة الأندرويد والتي تحمل العديد من شعارات الأندية العالمية والتي من بينها شعار ريال مدريد دريم ليج، الذي يتكون من تاج ملكي وثلاث أحرف هي M وF وC، وتعد اختصار باللغة الإنجليزية لعبارة Madrid Football Club.

طقم ريال مدريد في دريم ليج

يختلف شكل شعار ريال مدريد دريم ليج على الملابس باختلاف توزيعة اللاعب في الملعب، وذلك حيث إنه يتواجد عدد من الأطقم المختلفة التي تحمل الشعار الملكي ذاته.

1- طقم اللاعب الأساسي

شعار ريال مدريد دريم ليج

تم اعتماد الطقم الأساسي لنادي ريال مدريد الإسباني في دريم ليج بلونه الأبيض بشكل كامل، مع بعض اللمسات باللون الأزرق أو البنفسجي على الأكمام والاكتاف.

2- طقم الحارس الأساسي

شعار ريال مدريد دريم ليج

حارس المرمى الأساسي في ريال مدريد يرتدي طقم باللون الأخضر، والذي يشوبه لمسات باللون الأبيض.

3- طقم اللاعب الاحتياطي

شعار ريال مدريد دريم ليج

الطقم الذي يرتديه اللاعب في حالة اللعب خارج أرضه، أو يرتديه اللاعب الاحتياطي، يتميز بأنه باللون الأزرق مع خطوط باللون البرتقالي.

4- طقم الحارس الثالث

شعار ريال مدريد دريم ليج

لون الطقم أخضر مع خطوط بيضاء، وسوف تجده ضمن شعار ريال مدريد دريم ليج.

تعرف على: صور منتخب الأردن من لاعبين وشعار منتخب النشامى

صور شعار ريال مدريد دريم ليج

شعار ريال مدريد دريم ليج

يحتوي شعار ريال مدريد على ثلاثة أحرف مكتوبة باللغة الإنجليزية وهي M وF وC، والتي تعتبر اختصار للكلمة الإنجليزية Madrid Football Club والتي تعني مدريد لكرة القدم.

شعار ريال مدريد دريم ليج

يحمل شعار ريال مدريد دريم ليج تاج، والذي تمت إضافته بموجب قرار من ملك إسبانيا، أما بالنسبة للخط المائل باللون البنفسجي فهو يشير إلى ولاية قشتالة وهي كلمة مشتقة من كلمة “CASTLE” أي القلعة بالعربية، وذلك نظرًا لوجود الكثير من القلاع في هذه الولاية.

شعار ريال مدريد دريم ليج

تأسس نادي ريال مدريد في عام 1902 م، في مدريد عاصمة إسبانيا وهو واحد من أقدم الأندية وأكثرها عراقة، وشعبية في أوروبا ومختلف بقاع الأرض، كما أنه كان الهداف التاريخي لمسابقة بطولة أبطال أوروبا ولُقِب بنادي القرن.

تعرف على: صور منتخب المانيا التاريخية مع أفضل القاب المانشافت

ألوان شعار نادي ريال مدريد دريم ليج

أكثر ما يميز شعار ريال مدريد دريم ليج هو ألوانه المميزة ما بين الأزرق والبرتقالي مع التاج على الشعار، علمًا أنه كان أول شعار للنادي باللون الأزرق الداكن في عام 1941 م، بعد انتهاء الحرب الأهلية الإسبانية.

شعار ريال مدريد دريم ليج

في عام 2001 م تم تحديث ألوان شعار النادي، حتى يصبح شكله كما هو الآن بعد إضافة ظلال باللون الأزرق الداكن على جميع حدود الشعار.

شعار ريال مدريد دريم ليج

يتوفر شعار ريال مدريد دريم ليج بأحجام مختلفة، ولكن بشكل عام يعتبر الحجم 512×512 هو أكثر الأحجام مناسبة، كما أنه أكثر الأحجام استخدامًا من قبل محبي النادي الملكي، وذلك لأنه يتناسب مع إعدادات اللعبة، ويمكنك أن تقوم بتحديث الشعار في أي وقت.

تعرف على: صور تصاميم منتخب البرتغال HD وأبرز محطات برازيل أوروبا

ريال مدريد الفريق الملكي

شعار ريال مدريد دريم ليج

تم تسمية ريال مدريد بالفريق الملكي بسبب تحقيقه لعدد كبير من البطولات والانتصارات، ونجح في حصد الكثير من الألقاب، حينها قام ملك إسبانيا ألفونسو الثالث بمنح النادي صفة الملكية وأصبح اسمه ريال مدريد الملكي.

شعار ريال مدريد دريم ليج

هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أن كلمة Real تأتي بمعنى حقيقي، ولكن في حقيقة الأمر تأتي الكلمة بمعنى ملكي، والتي يرادفها باللغة الإنجليزية Royal، وما يقابلها باللغة العربية الملكي، وذلك لأن النادي حصل شرفيًا على هذا اللقب وتم وضع الكأس على شعاره.

شعار ريال مدريد دريم ليج

في شهر يونيو تحديدًا في اليوم التاسع والعشرين عام 1920 م، قامت ريال مدريد بإجراء تعديل بسيط على شعارها لتُضيف إليه تاج، ولكن لم يستمر لقب النادي الملكي بشكل شرفي خصوصًا عقب تفكك النظام الملكي تحديدًا في عام 1931.

شعار ريال مدريد دريم ليج

على الرغم من الصراعات التي واجهها النادي ولكنه نجح في استعادة اللقب تحديدًا في عام 1941 م، ولا تزال كلمة الملكي واحدة من أشهر الكلمات التي ترافق نادي ريال مدريد.

معلومات عن لعبة دريم ليج

  • تتيح اللعبة للمستخدم تكوين فريق الأحلام من 50 أو 60 لاعب.
  • يمكن للاعب بناء البنية التحتية للملعب، وفتح تشكيلات جديدة، كما يمكنه الاعتماد على لاعبين معروفين بشهرتهم على مستوى العالم.
  • من الممكن أن يحصل اللاعب على الجواهر حتى يتمكن من الترقية، وذلك عن طريق الإعلانات الموجودة داخل الملعب، والحصول على العملات، ويختار اللاعب في بداية الرحلة مدير للفريق من ضمن ثلاثة وجوه افتراضية.
  • لا يمكن للاعب اختيار أكثر من لاعب واحد أسطوري، وذلك على أن يتم تزويده في كل مباراة ببعض التعليمات.
  • يتلقى المستخدم 1500 قطعة نقدية وجواهر داخل اللعبة.
  • يمكنك الحصول على بعض المباريات الودية دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وذلك من خلال وضع المعرض.
  • يمكن اللعب عبر الإنترنت، وذلك عن طريق الوضع الوظيفي، حيث تتنافس الفرق الممتازة من أي مكان حول العالم.
  • كلما يتم ترقيتك في الأقسام سوف تزداد المكافأة التي تحصل عليها.

يعتبر نادي ريال مدريد واحد من أشهر الأندية المعروفة على المستوى العالمي، ولذلك يهتم اللاعبين بالحصول على شعار ريال مدريد دريم ليج، وذلك للتعبير عن محبتهم الخالصة للفريق.

إغلاق