تجربتي مع فيتامين بيوتي جاميز وطريقة استخدامة

تجربتي مع فيتامين بيوتي جاميز وطريقة استخدامة

تجربتي مع فيتامين بيوتي جاميز كانت مختلفة تمامًا عن أي تجربة أخرى، حيث يعتبر فيتامين بيوتي جاميز هو أحد الفيتامينات التي تتكون من مواد طبيعية وفعالة، وتستخدمه العديد من السيدات لحل مشكلات عديدة ومختلفة، بالإضافة إلى أنه يتوافر بنكهات متنوعة حتى تتمكن النساء من استخدامه بصورة طبيعية، كما أنه خالٍ من أية مواد ضارة وغير مرغوب بها.

قصتي مع فيتامين بيوتي جاميز

كنت أعاني منذ بداية فترة مراهقتي من الكثير من المشكلات في الشعر والأظافر، وكنت دائمًا ما أسعى إلى استخدام الحيل التجميلية حتى أقدر على التخلص منها بأسرع وقت ممكن، ولكن هذه الحيل كانت سرعان ما يختفي مفعولها بعد فترة قليلة، وهذا ما جعلني أبدأ في البحث عن أحد الحلول الدائمة أو التي تعالج المشكلة لا تخفيها فقط.

وسمعت كثيرًا عن فيتامين بيوتي جاميز في إعلانات التلفاز وعلى وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وهذا ما أثار الفضول بداخلي حتى أقدمت على تجربة هذه الحبوب، واشتريتها من الصيدلية، وبعد مرور فترة ليست بطويلة وجدت أن النتائج بدأت تظهر، فقد أصبح شعري أكثر طولًا عن السابق وتغير مظهره الضعيف والغير صحي بل أصبح أكثر لمعانًا وقوة.

هذا بجانب أن الشعر توقف عن التساقط نهائيًا، فكنت لا أصدق عيني من هذا الأمر، فهذا اللمعان لم أشهده من قبل مهما استخدمت من منتجات كيميائية أو طبيعية، وصدقت الإعلانات وتجارب أصدقائي التي رأيتها وبدأت أنصح من حولي باستخدامه.

لا يفوتك أيضًا: كبسولات سوبرافيت (Supravit) فيتامينات ومعادن

بعض التجارب مع فيتامين بيوتي جاميز

في إطار ذكر تجربتي الخاصة مع فيتامين بيوتي جاميز يجدر بنا أن نعرض بعض التجارب التي طرحتها العديد من السيدات مع هذا الفيتامين، والتي أكدت على فوائده المتعددة وما عاد به عليهن، ويمكن أن نتطرق إلى معرفة هذه التجارب في الفقرات التالية:

1- تجربة الشعر القصير المتقصف

تجربتي مع فيتامين بيوتي جاميز

تروي إحدى السيدات وتقول في وصف شعرها أنه كان في حالة لا يرثى لها، فقد كان قصيرًا جافًا متقصفًا، وكلما حاولت تجربة منتجات حتى يصبح أطول كان لا يزداد عن بضعة سنتيمترات ويظل على هذا الطول لفترة طويلة، وتكمل حديثها وتقول إنها لجأت إلى الوصفات الطبيعية في البداية بحكم خوفها من تجربة أية مواد كيميائية.

حيث إن تلك المواد الكيميائية لم تجدي نفعًا فكان مفعولها مؤقتًا على عكس رغبتها، وهذا ما دفعها بقوة إلى الذهاب إلى صالونات التجميل واستخدام الكيماويات، ولكن بعد مرور بعض الوقت وجدت أن الأمر ازداد سوءًا وأصبح شعرها متقصفًا بصورة أكبر، وعندما عرضت مشكلتها على إحدى صديقاتها أخبرتها عن تجربتها المذهلة مع فيتامين بيوتي جاميز.

كما قالت لها إنها حبوب لها مفعول السحر فيما يمكنها فعله بالشعر والأظافر، ولم تتردد في تجربة ما أخبرتها به خاصةً أنها كانت محل ثقة بالنسبة إليها، وبالفعل استخدمت هذه الحبوب، ولكن بعد مرور أسبوعين شعرت بالملل فهي كانت ترغب في الحصول على نتائج فورية.

لكن كلما نظرت إلى هيئة شعرها في المرآة كانت تلتزم الصبر حتى تحصل على النتيجة، وبعد مرور شهرين وجدت أن هناك تحول عظيم طرأ على شعرها، فهي لم تكن متوقعة ما سيحدث إطلاقًا.

لا يفوتك أيضًا: ميجافيت زنك فيتامينات متعددة ومقوي عام megavit zinc

2- تجربة تقوية الأظافر

تجربتي مع فيتامين بيوتي جاميز

تقول إحدى السيدات إن تجربتها مع فيتامين بيوتي جاميز كانت مليئة بالمفاجآت، وهذا بسبب أنها كانت تعاني من تقصف الأظافر وأنها كانت تتكسر بصورة سريعة، فهي كانت ترغب دائمًا في الحصول على أظافر قوية وجميلة كما تراها في المجلات والصور وعلى يدي العارضات، فكانت كلما نظرت إلى أظافرها شعرت بالسوء والحزن.

ولجأت إلى الذهاب إلى صالون التجميل لوضع الأظافر المركبة ولكن ذلك كان يكلفها الكثير من الأموال، بجانب أنها كانت تتلف سريعًا، ثم استخدمت الكثير من الوصفات الطبيعية التي تنصح بها السيدات بكثرة وعلى الرغم من الألم الواقع إلا أنها كانت تتحمله حتى تحصل على النتيجة المرغوبة، ولكنها أيضًا لم تجدي نفعًا معها.

بدأت في تناول الفيتامينات التي تعمل على تقوية الأظافر واستخدمت بعض المنتجات الموضعية ولكن بعد فترة ليست بطويلة وجدت أن الأظافر عادت إلى حالتها الأولى مرة أخرى، وعندما ذهبت إلى الطبيب وأخبرته بالمشكلة نصحها بتناول فيتامين بيوتي جاميز، بسبب المكونات الفعالة التي يُصنع منها، وبالفعل بدأت في استخدامه في اليوم التالي.

بعد مرور 3 أسابيع وجدت أن أظافرها أصبحت أقوى بعض الشيء، كما أنها أصبحت أطول وتمكنت من الحفاظ على هذا الطول لفترة أكبر من السابق، وهذا ما دفعها لاستكمال الجرعة التي وصفها الطبيب، وفي النهاية وجدت أنها تمكنت من الحصول على المظهر الأنيق الذي طالما حلمت به طوال عمرها.

لا يفوتك أيضًا: أضرار حبوب فيتامين هير سكين آند نيل (Hair Skin and Nail)

3- تجربة الحد من ظهور علامات الشيخوخة

تجربتي مع فيتامين بيوتي جاميز

تقص علينا هذه السيدة صاحبة الخمسة وثلاثين عامًا قصتها مع تناول فيتامين بيوتي جاميز، وتقول إنها كانت مثالًا حيًا على الرشاقة والجمال، فهي كانت تهتم بصحتها إلى أبعد الحدود فكانت تمارس الرياضة وتقوم بالبعد عن تناول أية أطعمة يمكن أن تضر ببشرتها أو صحتها، ولكن منذ فترة قصيرة وجدت أن هناك بعض التجاعيد التي بدأت تظهر على وجهها.

وهذا الأمر جعلها تشعر بالاستياء وأنها تكبر في السن، وقامت بسؤال إحدى صديقاتها عن هذا الأمر وأخبرتها أن هناك الكثير من العمليات التجميلية مثل الحقن التي تساعد على إخفاء مثل هذه التجاعيد المزعجة، وقامت بتجربتها، ولكنها لم تجدي أي نفع ملحوظ بل شعرت بأنها أنفقت الأموال بدون هدف.

لكن عندما قصت المشكلة على صديقتها الأخرى أخبرتها عن فيتامين بيوتي جاميز وفاعليته الجبارة خاصةً أنه يحتوي على الكثير من المكونات الهامة لمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة مثل فيتامين سي والشاي الأخضر، ولكن انتابها القلق قليلًا حول استخدام هذه الفيتامينات وأنها يمكن أن تلحق بها الضرر.

لكن عندما بحثت عنها على الإنترنت وجدت أنها آمنة بنسبة كبيرة، فاشترته من الصيدلية وبدأت في تناوله، وبعد مرور ما يُقارب من أسبوعين شعرت بأن بشرتها أصبحت نضرة أكثر من السابق بل إن أمر التجاعيد لم يعد ظاهرًا كأنه لم يكن موجودًا من الأساس، وبعد الاستمرار عليه لفترة اختفت كافة الأعراض الدالة على الشيب المبكر.

4- تجربة القضاء على حب الشباب

تجربتي مع فيتامين بيوتي جاميز

بدأت صاحبة التجربة حديثها قائلة إنها كانت تعاني من الكثير من المشكلات المختلفة في الجلد، مثل تصبغ الجلد ووجود بعض المناطق الداكنة في جسمها، بالإضافة إلى انتشار حب الشباب على وجهها.

وهذا الأمر كان يشعرها بالحرج الشديد فكان الكثير من الأشخاص يتنمرون على شكلها، خاصةً أنها كانت في مرحلة الجامعة، وكانت ترغب في أن تظهر مثل زميلاتها المرافقين لها.

وعملت على تجربة العديد من الأدوية الطبية المختلفة ولكن زادت من الأمر سوءًا وأصابت وجهها بالالتهاب، وبعد ذلك قامت بتجربة العلاجات الطبيعية المتضمنة الأعشاب .

ولكن كان مفعولها مؤقت وظهرت الحبوب مرة أخرى كما أنها لم تؤثر على مشكلات التصبغ والمناطق الداكنة، وعندما شرحت لإحدى صديقاتها المقربات المشكلة التي تواجهها أخبرتها عن فيتامين بيوتي جاميز.

وقالت لها إنه كان له مفعول السحر في تخليصها من مشكلة حب الشباب المزعجة وتمكنت من علاج الكلف والخطوط البيضاء عند الاستمرار عليه، وقامت بشراء هذه الحبوب وبدأت في تناولها وظلت مستمرة عليها لمدة شهرين، على الرغم من ملاحظة الفرق بعد مرور ما يُقارب أسبوعين إلا أنها رغبت في التخلص من حب الشباب نهائيًا، وعقبت قائلة إن ما مررت به مع فيتامين بيوتي جاميز كان من أفضل التجارب الممكنة.

لا يفوتك أيضًا: أدوية تحتوي على الأمفيتامين

مكونات فيتامين بيوتي جاميز

لا يمكن أن نذكر قصتي مع فيتامين بيوتي جاميز دون ذكر مكوناته، فالمكونات هي ما يسعى جميع الأشخاص إلى معرفتها قبل شراء أي منتج، ويمكن أن نطرح هذه المكونات في الآتي:

المكون أهميته
الشاي الأخضر يضم الكثير من الخصائص التي تمنحكِ بشرة نضرة، وتقوي الشعر والأظافر وتحد من التهابات البشرة.
البيوتين يعتبر من العناصر الهامة التي تحتوي على فيتامين ب، والذي يعمل على نمو الخلايا بصورة صحية.
فيتامين سي يشتهر هذا الفيتامين بأنه يزيد من قدرة الجسم على إنتاج الكولاجين، بجانب أنه يحمي البشرة من خطر الإصابة بالكثير من المشكلات.
الكافيين يتمكن الكافيين من تعزيز صحة الشعر والبشر، ويزيد من معدل نمو الشعر ويقضي على الهالات السوداء.
فيتامين هـ يعتبر أحد مضادات الأكسدة الشهرية، فهو يذوب في الدهون، ويمكنكِ من التخلص من الجذور الحرة التي تصيب الشعر بالضرر

الحصول على شعر صحي وقوي وأظافر قوية هي أشياء تسعى السيدات إلى الحصول عليها باستمرار، كما توجد الكثير من الفيتامينات التي يمكن استخدامها لحل هذه المشكلات بسهولة.

إغلاق