فساتين هندية للسهرات والمناسبات 2024 بتألق نجوم بوليوود

فساتين هندية للسهرات والمناسبات 2024 بتألق نجوم بوليوود

يمتلئ المجتمع الهندي بالثقافات المختلفة والمتنوعة، والتي تنعكس كل منها في جزء من الألبسة المشهورة كالساري، فالمتأمل في الثقافة الهندية يستطيع أن يلحظ مدى تأثيرها الواضح على الملابس في الدولة، والتي لاقت منذ زمنٍ بعيد إعجاب الكثير حول العالم، خاصة الفساتين الهندية المبهجة، تستطيعين العثور على تصاميم فستان هندية للسهرات مناسبة لكِ أيًا يكن حجم أو شكل جسمكِ، وبغض النظر كذلك عن أسلوبكِ في الملابس، تعثرين على ما يناسب ذوقكِ بالتأكيد.

تصاميم فستان هندية للسهرات 2024

تعرّف على:

يجمع هذا التصميم ميزتين؛ حيث أنه يتمتع بالطابع الهندي المميز من خلال الألوان والنقشات والتطريز والوشاح، إضافةً إلى أنه يمكن الاستغناء عن الوشاح وارتداء الفستان بدونه، وفي الحالتين يكون مناسبًا للسهرات.

فستان هندية للسهرات

هذا التصميم الرائع يناسب السهرات جدًا، كما يمتاز بلونه الأسود الذي يمنحه مزيدًا من الفخامة والأناقة، بالإضافة إلى وشاح الكتف الرقيق الشفاف، واللمعان الذي يغطي الجزء السفلي من الفستان.

كما أنه على خلاف معظم الفساتين الهندية التي تتكون من قطعتين، فإن القطعة العلوية من الفستان ليست قصيرة جدًا، وتستطيعين ارتداؤها بحرية.

فستان هندية للسهرات

هذا اللون أيضًا رائع ومناسب مع هذا التصميم لحضور السهرات الفخمة، حتى الزينة على الفستان تلائم لونه جدًا، ولا تعطي منظرًا منفرًا للعين ولا تسبب تداخلًا في التفاصيل.

تعرّف على: اطلالات سونام كابور الحديثة وأجمل صورها مع عائلتها

تصميمات فساتين هندية للسهرة مناسبة للمحجبات

فستان هندية للسهرات

إن كنتِ ترتدين الحجاب وترغبين بالحصول على إطلالة هندية مميزة في سهرة الليلة، تستطيعين ارتداء هذا التصميم فهو مناسب جدًا مع الحجاب، كما أنه يتمتع بلونٍ أرجواني رائع، تطريزات ذهبية أنيقة.

فستان هندية للسهرات

هذا التصميم أيضًا أنيق جدًا، ومناسب لحضور الأعراس، والاحتفالات فضلًا عن السهرات الممتعة، الأكمام طويلة، والوشاح يتصل بمقدمة الجزء العلوي من الفستان مما يمنحه مظهرًا فخمًا للغاية.

يمكنكِ اختيار تصميم مماثل لهذا الفستان في حال كنتِ ترغبين في مزيدٍ من الطابع الهندي على إطلالتكِ، فهو مليء بالتفاصيل الهندية الخالصة، بدءً من التطريزات الذهبية التي تغطي كامل الفستان، وحتى الوشاح الشفاف الرقيق.

ارتدي حجابًا بسيطًا جدًا على هذا الفستان حتى لا تزيدي من تداخل الألوان وتفسدي مظهره، نرشح لكِ أيضًا ارتداء حذاء بكعبٍ عالٍ، فستكون إضافة مميزة مع التنورة الواسعة من فوقه.

موديلات فساتين هندية جميلة

فستان هندية للسهرات

تشتهر دولة الهند باستخدام الألوان في جميع جوانب الحياة المختلفة، ولن يجدوا مثل الملابس لإطلاق العنان لهذه الرغبة المبهجة.

فحتى معايير ملابس السهرات لديهم ليست بالمفهوم المتعارف عليه في الثقافات الأخرى، من ألوان داكنة وما إلى ذلك، بل نجد مساحة كبيرة لمثل هذا الفستان أن يكون مناسبًا لحضور سهرة أو احتفال ليلي.

فستان هندية للسهرات

الأوشحة والتطريزات المختلفة، والنقوش، كل ذلك يخص مميزات الملابس الهندية بشكلٍ عام، فهذا التصميم يجمع بين ثلاثتهم بالإضافة إلى اللون البيج أو القشدي الذي يعد غير مألوف قليلًا في ألوان الملابس الهندية الصارخة.

يحمل هذان الفستانان المفهوم الشائع عن الملابس الهندية، من حيث التطريز والألوان الكثيرة المتداخلة، والوشاح على الكتف المميز للرداء الهندي، وكلاهما يُعد من التصاميم الرائعة التي يمكن اعتمادها للاحتفال بالمناسبات المختلفة.

تعرّف على: صور احدث ازياء هندية لتارون تاهلياني

فساتين هندية داكنة أنيقة

فستان هندية للسهرات

لا يزال الأسود يسيطر على أناقة أي قطعة في الملابس، خاصةً مع الملابس الهندية، تليق به كثيرًا التطريزات المختلفة التي تُضاف على الرداء، مثل هذا الفستان الأنيق.

فستان هندية للسهرات

يُعد هذا اللون رائعًا كذلك للأمسيات والسهرات، كما أن التصميم أنيق جدًا بفضل الطيات في التنورة، والتي تلائم الشرائط الذهبية التي تزين أسفلها، بالإضافة إلى الوشاح المليء بالنقشات الذهبية الجميلة.

فستان هندية للسهرات

هذا التصميم من اللون الأسود في الفساتين الهندية أيضًا يُعد أنيقًا جدًا، ويناسب أي سهرة، أو أمسية راقية، فهو يضم عدة تفاصيل أنيقة جدًا مثل تركيز التطريز في أسفل التنورة.

ثم منح العين مساحة لتستريح ارتفاعًا حتى الوصول إلى المزيد من التطريزات في منطقة الصدر والكمين، مع الوشاح الكبير، والخالي من التطريز إلا نهاياته، بالإضافة إلى القطعة التي تحيط بعنق الفستان تجعله أكثر أناقة.

تعرّف على: اجمل تصاميم فساتين سهرة حمراء موضة 

موديلات رداء الكورتا الهندي مناسبة للاحتفالات

فستان هندية للسهرات

هذا التصميم من الكورتا الهندي مناسب للاحتفالات، كما أنه يحمل طابع الأصالة والكلاسيكية حيث أن رداء الكورتا هو الرداء الرسمي لسكان الهند.

فستان هندية للسهرات

يمكنكِ العثور على ألوانٍ مختلفة من هذا الرداء التقليدي، بما فيها الأسود مثل هذا الرداء، مع التطريز والمشغولات الذهبية فيه يمنحانه مظهرًا أنيقًا يناسب السهرات التقليدية كالأعياد.

فستان هندية للسهرات

كما يمكنكِ اختيار هذا التصميم المبهج، للاحتفالات المُقامة نهارًا، أو على الشاطئ، حيث يمتاز بلونه الوردي المرح، والوشاح بلون الروز الرقيق.

اختاري أحد تصاميم فستان هندية للسهرات بما يتلاءم مع لون بشرتكِ، والمناسبة التي تخططين لحضورها مرتديةً هذا الثوب، لتحصلي على الطلة المثالية الأنيقة التي تطلعين إليها.

إغلاق