رسائل زوجية رومانسية غرامية صباحية وقبل النوم

رسائل زوجية رومانسية غرامية صباحية وقبل النوم

هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة عن الزواج التي تورث لنا عبر الأجيال حتى أصبح الزواج أمر غامض بالنسبة للشباب والفتيات فأصبحوا يخافون من فكرة الزواج ويهربون منه ويفضلون حياة العزوبية على الارتباطي والمسئوليات فيهربون من التفكير وينتصرون على ضغط المجتمع من حولهم وعلى الرغم من قوة إرادتهم وتغلبهم على الكثير من الضغوطات إلا أنهم مخطئين بكل تأكيد فهم لم يخوضوا تجربة الزواج حتى يحكموا عليه .

رسائل زوجية رومانسية غرامية

  • زوجي حبيبي أنت برفقتي وهذا ما يسمى بالسعادة فوجودك هو السعادة بذاتها دمت لي كل الأيام.
  • اللهم ما بقلب حبيبي، اللهم حقق له كل ما تمنى، اللهم أسعده بالشيء الذي انتظره، اللهم زوجي وما تمنى.
  • زوجي أنت أغلى شيء عندي في الحياة والدنيا كلها وأنت اللي من غلاك تعادل عيوني أحبك أعشقك أموت فيك.
  • زوجي العزيز استعيذ بالله من دنيا تخلو منك وإن الله يحفظنا من أعين الحاسدين وشر الحاقدين وان الله يمدنا بالعمر ولا يفرقنا واستودع الله أنفسنا وعائلاتنا من كل مكروه.

الزواج ليس أمر سيء علي الإطلاق كما يعتقد الكثيرين فهو مودة ورحمة ووثيقة أمرنا بها الله سبحانه وتعالى فإذا كانت تحمل في داخلها شر فلم يكن لي أمرنا الله به .

رسائل زوجية رومانسية جداً

اشتقت لك شوقا لي له نهاية كشوق فتاة للقاء والدا متلهفات وشوق طفلا لا يريد إلا لعبتا اشتقت لك ونظراتك بحرقها اشتقت لك واعلم كم أنا لك محبتي .

أريدك دائما معي أريدك بداخل أيامي أريدك بكل خطوة معي أريد أن تكون يدك بيدي أريد شوقا منك يأسرني أريد بك أن يكتمل حلمي .

وديت لو كل الحروف بحرف اسمك كل ما أتكلم اجيب سيرتك و أشعر بنبضك انتي القلب و الروح و العمر يحسك و ان ما كفتك الروح أخلي العمر يخصك .

أرسلت لي عندك ملاك يحميك ويحرسك .. رجع الملاك خجلان و قال : شلون الملاك يحرس ملاك .

أحبيني بعيداً عن بلادِ القهر والكبت، بعيداً عن مدينتنا التي شبعت من الموت، بعيداً عن تعصّبها، بعيداً عن تخشّبها، أحبيني بعيداً عن مدينتنا، التي من يوم أن كانت إليها الحب لا يأتي.

حبّك في قلبي يزداد رغم البعد والمسافات، وحينما كنا نستمع لهمسنا كانت تغلبنا الآهات، فهل كان حبّنا وهماً ونسيتي كل ما فات، فأنا سوف أعيش بين الأنين، وبين الذكريات.

صورتك في عيني وفي القلب طاريك تعال شوف بدنيتي (وش مكانك؟) ان جيت كل دقات قلبي تحييك وان (رحت) يكفيني بقايا حنانك أعاهدك ما يوم ممكن (أخليك؟؟) وما عاش من يأخذ بقلبي (مكانك) .

كلمات عن الزواج 2024

يشعر الزوجين بعد الزواج بالاستقلال عن الأهل وسوف يدركان أيضا الهدوء الذي يعيشان فيه وهو ما يجعل الحب يكبر بالتدريج كما أنهم سوف يشعرون بنوع من الخصوصية كانوا يفتقدونه قبل الزواج.

بعد الزواج سوف تهدم جميع الحوائط التي يبنيها الطرفين من الخصوصية ،قبل الزواج كان يحتفظ كل منهم بأسراره وما يقوم بفعله وتحكمه تقاليد المجتمع الذي يعيش فيه في ظل مقيدا حتى داخل منزله ووسط أسرته ولكنه يتحرر من هذه القيود بمجرد أن يتزوج.

الرجل والفتاة مهما كثرت عدد الأصدقاء والأقارب من حولهم فهم في النهاية يحتاجون إلي بعضهم البعض ويشعرون بعدم الاكتفاء بوجود أصدقاء فقط.

فالرجل يحتاج إلي أنثي تشعره برجولته وكذلك الأنثى تحتاج لمن يتغزل في أنوثتها وكل ذلك متوفر في إطار حلال وهو الزواج ،الراحة بعد الزواج ليست مجرد حلم ولكنها حقيقة وواقع لكنها تتطلب منك فقط أن تختار الشخص المناسب لتكمل معه حياتك .

 

رسائل زوجية ساخنة جدا

  • في كلامي “أحبك” وبصمتي “أحبك” لو عجز لساني عن الكلام قلبي ما ينبض إلا *بحبك*
  • يوم بدونك يمر أحسبه مويوم عشر! واحس إني عايش بقبر ولا ضرير فقد البصر! إنــت *فرحة عمر* ووجــودك *يثلج الصدر* وتعادل الشوف والنظر!
  • عساني أفقد *عمر* بدونك ولا أفقد *لحظة* أعيشها بدونك أحبك وأحب فرحك وشجونك حتى إني من زود حبي عشقت ((جنــونــك))
  • تخونك عينك و قلبك … ولا ” منــــــــــي ” يجيك قصور يخونك ناسك و ربعك ولا صكيت لك ” بابي ” ولو كلي الم و انزف ابظهر لك فرح و سرور ” ولا برضى ولا مره ” يصيبك جرح بسبابي

تعرف علي: عبارات تهنئة زواج للعريس والعروسة 2024 كلمات تهنئة الزواج

نصائح في الزواج

وهناك الكثير من المشكلات النفسية التي يواجهها الشباب قبل الزواج فبالالتزامات والمسئوليات التي سوف تقع علي عاتقه ليست أمر هين على الإطلاق .

ويبدأ في التفكير هل يستطيع تحملها أم أنه سوف يقف عاجزا فالأحوال الاقتصادية وغلاء الأسعار جعلت أمر إتمام الزواج من أصعب الأشياء التي قد يواجها أي إنسان في مقتبل عمره.

وعليك أن تعلم أن الحياة بعد الزواج ليست كلها شهر عسل فقط لذلك عليك أن تدرك أن هناك خلافات ومشاكل سوف تحدث بينك وبين شريكتك وسوف تؤثر بالتأكيد علي حياتكم، لذلك يجب علي كلا منكما ألا يترك الخلاف يشتد حتى يصل إلى طريق مسدود.

وهنا يأتي دور المرأة في تلطيف الأجواء ومحاولة إرضاء الزوج فإن لها أسلوب خاص وراقي يجعل الزوج يتهاون وينسى كل ما حدث ويجب أيضا على المرأة أن تقدر حجم الضغوط التي تقع على الزوج في العمل .

 

رسائل زوجية رومانسية للواتس اب

  • لما ربنا يبعتلك شخص يعوضك عن كل اللي عرفتهم الشخص ده اوعى تخسره عشان مستحيل تلاقي زيه تانى .
  • الاهتمام لما بيجي من شخص انت بتحبه بيخليك تعشقه اكتر .
  • انا لا اريدك ثريا او وسيما او حتى شاعرا اريد فقط عندما تري حزن في عيني تشير إلى صدرك وتقول لي هذا وطنك .
  • اللي بيحبك بجد عمره ما هيفرق معاه شكلك اللي بيحبك بجد هيحبك زي ما انت مدام بيحبك هيشوفك احلى واحد ف الدنيا.
  • اكثر الاماكن شعوراً بالأمان هو اليوم بجانب شخص تحبه .
  • ‏رائعة هي العلاقات الناضجة التي لا تتأثر أو تذبل بمجرد خلاف أو نقد أو أي تقصير ؛وتستمر لأن أصحابها واثقين أن الذي بالقلبِ أكثر من مجرد أفعال .
  • ‏حلو إنك تلاقي حد يقبلك بكل عيوبك ومايبقاش شايفها أصلًا ، حد ماتبقاش محتاج تبهره طول الوقت عشان خايف للحظة انه يبطّل يحبك .
  • و كأنهم أخذوا من وهج روحك الداخلي لينيروا أرواحهم المظلمة .. و من قوة جدار وجدانك ليدعموا هشاشة قلوبهم .. فأصبحوا عن دون حق مثلما كنتي يوماً قبل أن تواجهين الحياة بمفردك فتفتقدين بعض مما كنتي تمتلكين .
  • حينما أَكُـوُنُ بكامل أناقتي’ لا أَتَمَنّى’ أَنْ يَلمَحُنِي’ غَيّرِكَ .
  • من أروع العلاقات علاقة لا سبب لها و لا حاجة بعدها و لا مصلحة متوقعة إلا الشوق و المودة .

شاهد أيضا: افضل 20+ كلمات تهنئة بالعام الجديد للحبيب والأصدقاء 2024

كيف تستعد للزواج

 

تحلم الفتاة منذ صغرها باليوم الذي سوف تصبح عروس فيه وترتدي الثوب الأبيض وترى فرحة الجميع ظاهرة في أعينهم وعلى وجوههم وكذلك الرجل يحلم باليوم الذي سوف يجتمع فيه علي المرأة التي يحبها ويكن لها كل الاحترام والمودة ولكن مع اقتراب موعد زفافهم تبدأ المخاوف في السيطرة على تفكيرهم .

ولكن لا داعي للقلق فالزواج لن يكون نهاية الحب الكبير الذي يجمع بينكم بل بالعكس فإنه سوف يعمق ويزيد من قدر هذا الحب وسوف نقدم لكم الان نصائح للاستعداد للزواج سوف تساعدكم على اجتياز هذه المرحلة بسلام .

وجدير بالذكر أن للأسرة بشكل عام والأم بشكل خاص أثر كبير في نفسية الفتاة حيث توجهها الأم دائما إلي التصرفات السليمة وتعطيها النصائح والإرشادات وتجعلها تطلع على المسئوليات التي سوف تتحملها بعد الزواج

فدائما من تتطلع الفتاة لأن تجعل حياتها الزوجية مستقرة وزوجها من أسعد الأزواج ولكنها تخاف في نفس الوقت من حدوث خلافات ومشاكل تجعل زوجها يهجرها أو يفكر في الزواج من غيرها .

دائما ما تتسأل الفتيات أيضا إذا كان وجها سوف يستمر في حبه لها بعد الزواج أمه أنه سوف يهملها مع مرور الوقت .

إغلاق