تردد قناة الجوهرة للمسلسلات العربية علي النايل سات

مؤمن محمد عيسي

تلقى قناة الجوهرة اهتمامًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، فبالرغم من أن قناة جوهرة لا تمتلك شهرة كبيرة إلا أنها تقدم محتوي مميز وممتع لدي الكثير من الناس، حيث لا تكتفي بعرض المسلسلات المصرية فقط بل تعرض مسلسلات للعديد من الدول العربية الأخرى يمثل سوريا ولبنان ودول الخليج كما أنها تقدم العديد من البرامج في المجالات المختلفة.

استطاعت قناة جوهرة في الفترة الأخيرة أن تلقى متابعين من جميع الدول العربية وذلك بسبب المحتوى المتميز والمتنوع الذي تقدمه الذي يلقى الاهتمام الكبير لدى البعض مما زاد من عملية البحث عن القناة.

تردد قناة الجوهرة

1- تردد قناة الجوهرة علي النايل سات بالجودة العادية

التردد 10272
القمر الصناعي نايل سات
معامل التصحيح 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة SD

2- تردد قناة الجوهرة بالجودة HD

التردد 10272
القمر الصناعي نايل سات
معامل التصحيح 27500
الاستقطاب رأسي
الجودة HD

لا يفوتك أيضًا:  تردد قناة كيف الأردنية التعليمية علي النايل سات Kaifa TV

  طريقة ضبط قناة الجوهرة على التلفاز

بعد معرفة تردد الجوهرة سواء الجودة العادية أو الجودة الخاصة بتقنية HD يمكن الآن معرفة كيفية ضبط قناة الجوهرة على التلفاز عن طريق اتباع بعض الخطوات.

  1. الدخول على القائمة الرئيسية من خلال جهاز التحكم في التلفاز.
  2. اختيار القائمة الخاصة بالخيارات
  3. الدخول إلى الخانة المخصصة للتثبيت اليدوي للقناة.
  4. يتم إدخال التردد الخاص بالقناة مع معدل الترميز والاستقطاب.
  5. اختيار كلمة موافق بعد ذلك بعد التأكد من أن كافة الإجراءات صحيحة.

لا يفوتك أيضًا:  تردد قناة الأهلي الليبي على النايل سات بجودة عالية

أهم ما يميز قناة الجوهرة

تقدم قناة الجوهرة العديد من المميزات التي تزيد من إقبال الجماهير على الحصول على تردد قناة الجوهرة.

  • تقدم قناة الجوهرة محتوى يناسب الجميع فلا يحمل أي مشاهد مستفزة للجمهور بل يتناسب بشكل كبير مع كافة المراحل العمرية والأسرة في المنزل.
  • تستخدم القناة المعدات المتطورة في عملية النقل مما يجعله نقل المحتوى الخاص بها بجودة عالية تجعل من المشاهد مستمع بشكل كبير من المشاهدة مع استخدام أجهزة تصوير عالية التقنية في برامجها المختلفة.
  • تقدم قناة الجوهرة التردد الخاص بها بشكل مجاني يعرض قمر النايل سات فلم تتطرق إلى عملية تشفير القناة لكي تصل بمحتواه إلى كل منزل عربي وتحقق هذه الشهرة الواسعة.
  • تقدم القناة محتوى مختلف ومتنوع يحتوي على كافة المجالات ومناسب لجميع الأذواق وذلك عن طريق المسلسلات التي تعرضها سواء المصرية أو التونسية والخليجية وغيرها التي تجذب المشاهد العربي بشكل كبير.
  • كما تقدم برامج كثيرة ومختلفة منها ما يناقش الأخبار المحلية والعالمية وأيضًا الاقتصاد المحلي والعالمي كما يوجد بها بعض البرامج الاخرى المختلفة التي تجعل من نسب المشاهدة بالقناة عالية في الفترة الأخيرة.

تعرف قناة الجوهرة في العالم العربي وتونس بالتحديد بالمحتوى المتميز الذي تقدمه والذي سواء عن طريق الافلام المصرية والتونسية وحتى الخليجية، كما أنها تقدم باقة رائعة من المسلسلات المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *