كيف أقدم شكوى صوتك مسموع عن طريق وزارة التنمية المحلية ؟

مؤمن محمد عيسي

في الفترة الأخيرة تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق تقديم الشكوى في صوتك مسموع، ويتم تقديم هذه الشكاوى إلى وزارة التنمية المحلية، لذلك من المهم معرفة الطريقة الصحيحة التي يُمكن من خلالها تقديم شكوى صوتك مسموع ؟

كيف أقدم شكوى صوتك مسموع؟

كيف أقدم شكوى صوتك مسموع

يُمكنك معرفة كيف أقدم شكوى صوتك مسموع؟ بواسطة عِدة طرق.

رقم الواتس أب لتلقي الشكاوي من المواطنين 01150606783
صفحة المبادرة من هُنــــــــــــا.
البريد الإلكتروني Info@mld.gov.eg
حساب الفيس بوك من هُنــــــــــــــــــــا
الخط الساخن 15330

مبادرة صوتك مسموع

تم إطلاق مبادرة صوتك مسموع من قِبل وزارة التنمية المحلية، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، والهدف من وراء هذه المبادرة تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، وفي الفترة الحالية تُعتبر هذه المبادرة من أولويات الوزارة والحكومة في الفترة الحالية.

تركز المبادرة على محور أساسي، وهو إدارة محلية مستجيبة للمواطن، والهدف الحقيقي من وراء هذا المحور أن يجعل المواطن المصري طرف مشارك في منظومة محاربة الإهمال والفساد، كما أنه يحفظ حقوق المواطنين، من ناحية تقديم المقترحات عن طريق إدارة منصة متكاملة للتواصل مع المواطنين.

أنواع شكاوى مبادرة صوتك مسموع

تلقت مبادرة صوتك مسموع أكثر من 504.8 ألف رسالة، كما أن هذه الرسائل تشمل 93 ألف شكوى تم حلها، كما أنه يتم حل 2780 شكوى في وقتنا الحالي، كما أن هذه المبادرة تهدف إلى توفير العديد من قنوات التواصل لسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين واتخاذ القرارات المناسبة في أسرع وقت.

الشكوى عدد الشكاوى
مخالفات البناء 112
شكاوى خاصة بالتعريفة 402
الإشغالات 805
القمامة 620

عدد شكاوى مبادرة “صوتك مسموع”

كيف أقدم شكوى صوتك مسموع

وسائل التواصل عدد الرسائل عدد الشكاوى
الواتس اب 9906 1627
البريد الإلكتروني 37 8
الصفحة الرسمية 3250 369

تُعتبر مبادرة صوتك مسموع من أهم وأفضل المبادرات المُقدمة، والتي تهدف إلى إيجاد الحلول في أقرب وقت ممكن، وقد لاقت نجاحًا كبيرًا، وهذا ما يتبيّن خِلال عدد الشكاوى على مُختلف وسائل التواصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *