تردد فضائية العراق التربوية علي النايل سات (Iraq Edu TV)

مؤمن محمد عيسي

تعتبر قناة العراقية التربوية من القنوات التي تقدم محتوى تعليمي متميز عن طريق شرح المناهج التعليمية لكافة المراحل الدراسية والتي تضم مجموعة من المعلمين على أعلى مستوى لديهم خبرات كبيرة في مجال التدريس مما قد جعل عليها إقبال كبير في الفترة الأخيرة؛ وذلك بسبب ما تقدمه من محتوى مفيد وتربوي.

تعتبر العراقية التربوية من ضمن القنوات التي تقدم محتوي مفيد لشعب العراقي لذلك قد تزداد عملية البحث عن تردد قناة العراق التربوية على الأقمار المختلفة.

1- تردد قناة العراق التربوية علي عرب سات

التردد 10776
الاستقطاب أفقي
معامل الترميز 27500
معامل التصحيح 6/5
الجودة HD

  2- تردد قناة العراق التربوية علي النايل سات

التردد 10775
الاستقطاب أفقي
معامل الترميز 27500
معامل التصحيح 4/3
الجودة HD

 لا يفوتك أيضًا:  تردد قناة الأهلي الليبي على النايل سات بجودة عالية

  محتوى قناة العراق التربوية

تردد قناة العراق التربوية

بعد الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بتردد قناة العراق التربوية يمكننا التعرف على محتوى القناة الذي يميزها عن غيرها:

  • تعتبر قناة Iraq Edu TV من القنوات الحكومية التابعة لقنوات العراق الحكومية وتابعة أيضَا لوزارة التعليم العراقية وذلك بالإشراف عليها كما تقوم بشرح المناهج التربوية الخاصة بدولة العراق.
  • تم تأسيس Iraq Edu TV في مايو عام 2003م حيث تعتبر من القنوات قديمة التأسيس حيث قد مر على نشأتها ما يقارب العشرين عام وفي عام 2012 طرحت وزارة التربية والتعليم العراقية قناة أخرى على اليوتيوب وذلك لمواكبة التطور في الانترنت حيث قد زادت من أهميتها في فترة جائحة كورونا.

 لا يفوتك أيضًا:  تردد قناة كيف الأردنية التعليمية علي النايل سات Kaifa TV

أهم مميزات قناة العراق التربوية

يوجد بعض المميزات التي قد ساهمت في وجود إقبال كبير على قناة العراق التربوية وهو ما يتضح في إطار الحديث عن تردد قناة العراق التربوية.

  • تقدم Iraq Edu TV محتوى هادف ومتميز وذلك عن طريق شرحها للمواد الدراسية الخاصة بمناهج التربية والتعليم وذلك بواسطة معلمين أكفاء وعلى مستوى عالي من الخبرة في مجال التدريس.
  • تقدم فضائية العراق التربوية EDUTV محتوى تعليمي بطريقة بسيطة خالية من التعقيد وذلك عن طريق شرح المعلمين الدروس بطريقة تجعل الطلاب يصلون إلى درجة استيعاب جيدة تجعلهم يتطورون بشكل أكبر في مستواهم التعليمي.
  • تطرح القناة محتواها تعلمي بشكل دوري ومتميز وذلك عن طريق عرضها للمحتوى التعليمي طوال 24 ساعة مع الالتزام بما هو جديد دون أن يشعر المشاهد بالملل من التكرار الممل.
  • تستخدم EDUTV كل ما هو جديد في المعدات المستخدمة في عملية البث حتى تستطيع إيصال محتواها إلى الجمهور بشكل جيد ومناسب للمشاهد حيث تتمتع بجودة HD.
  • تهتم القناة بتقديم محتوى يناسب كافة الأعمار السنية وذلك عن طريق تقديمها مواد تعليمية لكل الفئات والمراحل التعليمية المختلفة.
  • تلزم فضائية العراق التربوية بالمناهج الخاصة التي قد أقرتها وزارة التربية والتعليم بالعراق مع تقديم المحتوى للمشاهد بشكل مجاني دون أي رسوم شهرية او سنوية مما قد يجعل الإقبال عليها بشكل كبير.

Iraq edu tv

قنوات التواصل مع القناة

  • القناة علي يوتيوبyoutube.com/@user-zr5ym8dl3t
  • تليجرامt.me/IraqEducationalTv
  • البريد : moetviq@gmail.com
  • العنوان : شارع المغرب , خلف ثانوية الحريري للبنات, Adhamiya, Iraq
  • منصة التعليم : https://newton.iq

تعتبر قناة العراق التربوية من القنوات التي تقدم محتوى تعليمي خاص بوزارة التربية والتعليم بالعراق، مما يجعلها معتمدة بشكل رسمي من الحكومة العراقية حيث يعطيها هذا الأمر المزيد من المصداقية والشفافية الكبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *