استقبال تردد قناة اكتشاف التحقيق الامريكية في الشرق الاوسط بجودة HD

مؤمن محمد عيسي

تردد قناة اكتشاف التحقيق تعتبر من القنوات التي تتميز بتقديم محتوى قد يكون مختلف حيث لا تنتشر هذه النوعية من القنوات بشكل بكبير في الشرق الأوسط حيث تهتم بمناقشة الجرائم والقضايا مجهولة التفاصيل حيث تحاول القناة إلقاء الضوء عليها ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بها وهذه ما يتم التطرق إليه في السطور التالية.

استطاعت قناة Discovery أن تفرض نفسها على الساحة في الفترة الأخيرة وذلك عن المحتوى المتميز الذي تقدمه مما يجعل الكثير يبحثون عن التردد قناة اكتشاف التحقيق والذي يتمثل في التالي:

1- تردد قناة اكتشاف التحقيق على النايل سات

التردد 11727
معدل الترميز 30000
الاستقطاب رأسي
معامل التصحيح 3/2

  2- تردد القناة على هوت بيرد

التردد 11449
معدل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي
معامل التصحيح 4/3
الجودة HD

لا يفوتك أيضًا:  تردد قناة كوردسات نيوز الأخبارية السياسية علي النايل سات

البرامج التي تقدمها قناة اكتشاف الحقيقة

تقدم قناة كتشاف الحقيق العديد من البرامج التي تتمتع بالإثارة والغموض والذي تناقش بها العديد من القضايا والجرائم الشائكة وهذا ما يجعلها تتميز عن غيرها حيث تتمثل هذه البرامج في التالي:

  • برنامج الجرائم: يقدم العديد من الجرائم مع كيفية سير التحقيقات وما هي طرق التي تستخدمها مسؤولي التحقيق في الوصول إلى الجاني ومعرفة الحقيقة.
  • برنامج أفضل دليل: حيث يقدم العديد من الظواهر الغامضة بالإضافة إلى الموضوعات الغريبة التي يتم التحقيق فيها ومحاولة حل الألغاز الخاصة بها.
  • برنامج أكلي لحوم البشر: حيث يعرض العديد من القبائل التي قد اشتهرت بأكل لحوم البشر وذلك حيث قد لقي هذا البرنامج شهرة واسعة بسبب المحتوى المميز والمختلف الذي يقدمه.
  • برنامج سيارات مختلفة: يجذب هذا البرنامج العديد من عشاق السيارات حيث يعرض أهم المواصفات والإمكانيات التي تتميز بها كل سيارة من حيث السرعة والجودة.
  • برنامج أسبوع قرش: يقدم هذا البرنامج أهم الحوادث الخاصة بهجوم أسماك القرش على الإنسان بالإضافة إلى طرح بعض المعلومات التي تخص أسماك القرش من حيث حياته وكيفية التعامل معه.

لا يفوتك أيضًا:  تردد قناة كيف الأردنية التعليمية علي النايل سات Kaifa TV

تاريخ تأسيس قناة اكتشاف تحقيق

بعد التعرف على كافة التفاصيل الخاصة تردد قناة اكتشاف التحقيق حيث تعتبر من القنوات قديمة من حيث النشأة حيث سوف يتم عرض بعض التفاصيل الخاصة بالقناة في التالي:

  • تأسست قناة اكتشاف تحقيق عام 1982 وذلك عن طريق رجل الأعمال الأمريكي “جون هندريكس” فقد استطاع أن يجمع بعض المستثمرين وإقناعهم بمشروع القناة حيث قد بدأ البث الفعلي للقناة عام 1985م.
  • بدأت القناة بالبث إلى أكثر من 150 ألف أسرة داخل الولايات المتحدة الامريكية وخارجها كانت تكتفي القناة بعرض 12 ساعة فقط في اليوم وذلك من الثالثة مساًء حتى الثالثة صبحًا وذلك في السنوات الأولى.
  • مع بداية العقد الجديد اتخذت قناة Discovery Channel طريقها في الانتشار وذلك عن طريق تكثيف البرامج التي كانت تعرضها وبدأت في مناقشة محتويات ومواضيع أخرى مختلفة مثل السيارات وسلسلة من المسلسلات الوثائقية التي جذب الجمهور.

لا يفوتك أيضًا:  تردد قناة المهرية اليمنية الفضائية الجديد علي النايل سات

أهم ما يميز قناة اكتشف التحقيق

تردد قناة اكتشاف التحقيق

تتمتع قناة أكتشف التحقيق بالعديد من المميزات والتي يجعلها متفردة عن غيرها لذل يبحث الكثير من الناس عن تردد قناة اكتشاف التحقيق حيث تتمثل هذه المميزات في التالي:

  • تهتم بتقديم محتوى مختلف يناسب كافة الأعمار مع الحرص دائمًا على تقديم تحذير قبل المشاهد الخطرة أو التي قد تكون غير مناسبة للأطفال مثل جرائم القتل وغيرها.
  • تتميز Discovery Channel بجودة عالية حيث تتمتع بجودة HD وذلك بسبب استخدامها لأحدث التقنيات الحديثة التي تجعلها توفر المتعة حقيقية للمشاهد.
  • تحاول قناة Discovery Channel دائمًا تقديم محتوى مختلف عن غيرها وذلك عن طريق الأسلوب المميز والجذاب الذي يجعلها تجذب المشاهدين إليها بسبب ما تقدمة من متعة.
  • توفر القناة عملية البث لعدة أقمار صناعية حيث تستطيع أن تصل القناة إلى عدد كبير من الناس في جميع أنحاء العالم وذلك بالإضافة على الجودة العالية التي تقدمها.

تعتبر قناة اكتشاف الحقيقة من القنوات التي تعمل بشكل جدي على تقديم كل ما هو جديد لجمهورها العريض وذلك باستخدام كافة الوسائل الحديثة والمتطورة مما قد يجعلها تقدم محتوى عالي الجودة على جميع أنحاء العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *