من هم الأختين سما وهيا أبو خضرا؟

سارة رزق

نالتا الأختين شهرة كبيرة في عالم الموضة الفنية، حيث كانتا من ضمن الأشخاص الذي رأوا أهمية الموضة في حياة الناس، وبدأوا مسيرتهم في التوعية وحضور المعارض والتحدث عن ذلك في بشكل واضح، على الرغم من صغر سنهم إلى أنهم قررا الدخول إلى عالم الأعمال، وذلك بإنشاء متجر خاص بهم.

من هم سما وهيا أبو خضرا

يبلغان من العمر 28 عام، وقامت شركة شانيل الشهيرة باستقبالهم بين عالمها المليء بالإبداع من حيث اختيار الألوان وتنسيق الملابس، وهو الأمر الذي أسعدهم كثرًا ليبدأوا فكرة مشروع خاص بهم، يستطيع الجميع شراؤها.

جاءت الأخبار تتحدث عن فكرة تصميمها لبعض قطع الملابس، فأرى أن للأمر علاقة بحسهم الفني أكثر من أي شيء آخر، وقد قامت شركة Sephora بالتعاقد معهم منذ فترة قريبة من أجل طرح ميك أب يحمل اسمهم.

حياة الأختين

نشَأتا الأختين بين جدار أسرة فلسطينية الأصل، وولدتا في المملكة السعودية، وقامتا بدراسة الفن والصناعة في مدينة لوس أنجلوس في أمريكا، حيث يعيشان الآن.

حب الأختين الموضة

نشأتا الأختين بين جدار أسرة تحب عالم الموضة، وأمهما هي صاحبة سلسلة أعمال سعودية شهيرة تختص بالموضة، وهي رولا أبو خضرة، ولهذا تربى على حب الموضة منذ الصغر، وكانت أمهما بمثابة القدوة لما يطمحوا أن يصبحوا.

بداية مشوارهم المهني

بدأت معرفتهم عندما كانوا يعملون في بوتيك فني، وهم يبلغون 14 عاماً، وكان يدعى The Art of Living، وأطلق عليهم التوأم ذو الشعر المجعد، وكان سبب بسيط جعلهم يلفتون النظر.

ثم في عام 2017م، تم رؤيتهم في عروض أزياء مختلفة، بالإضافة إلى جلسة تصوير، بعد ذلك تم رؤيتهم بجوار المغنية سيلينا غوميز وكيندال جينر وبيلا حديد في الصفوف الأولى من عرض أزياء.

سما وهيا المؤثرتان في عالم الموضة

عرفا باسم سيمي هايز أي Simi Haze، وقامتا توًا بالاحتفال بعيد ميلادهم التاسع عشر معًا، وذلك لأنهم توأم، حيث اختارت سما اسم سيمي لنفسها

بينما أطلقت هيا اسم هايز لتتلقب به، ولقيا سيط واسع في فترة قصيرة على مواقع السوشيال ميديا، وبلغ عدد متابعيهم نحو 1.7 ميلون متابع.

حقيقة الصداقة بينهم وبين الكارداشيان

انتشر سؤال من هي سما وهيا أبو خضرا؟ عندما تم رؤيتهم مع عائلة كارداشيان، وهي عائلة أمريكية شهيرة تهتم بعالم الموضة

وبالأخص عالم التجميل من ماركات مساحيق تجميله إلى العطور الرائعة، وهي أشهر عائلة أمريكية إطلاقًا نظرًا لوجود برنامج تليفزيوني به حياتهم من ساعة الصغر.

نشأت علاقة صداقة تجمع بين سما وهيا مع كيندال وكايلي جينر، وهما شقيقتان من عائلة كارداشيان، ورأتهم الصحافة معًا في عرض الأزياء الخاص بـ فيصل أبو خضرة، والمعروف في الوسط الفني باسم فاي خضرة.

مظاهر موضة الشقيقتان

أحبوا الإطلالات البوهيمية، والتي تجمع بينها وبين تصميمات الروك العصرية، ولكنهم دائمي التطوير ويحبون تجربة كل ما هو جديد مثل الجميع في عالم الموضة، كما أنهم يحبون الظهور بالإطلالات يابانية راقية وأنيقة.

تجدهم في أثناء السفر يرتدون ملابس مريحة تعبر عن ذوقهم الرفيع في الموضة وحبهم للراحة في الوقت نفسه، وتجدهم في دائم الأوقات يجذبون انتباه من حولهم بسبب الملابس المبهجة.

اطلع على:  من هي ثناء وسخاء وكم يبلغ عمرهم ؟

علاقة سما أبو خضرا بـ ذا ويكند

هناك بعض الأخبار عن وجود علاقة حب بين سما ومغني الراب الشهير الملقب بـ ذا ويكند، بعد رؤيتهم معًا أثناء حفلة في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة.

اطلع على:  من هي ياسمين الجيلاني وكم عمرها الان ؟

من هو والد سما وهيا أبو خضرا

هو الشاعر الذي ولد في قرية الرينة في عام 1939م، وهي بالقرب من الناصرة، واسمه الكامل فهد أبو خضرة، ودرس في مدرسة القرية، ثم نار شهادته الجامعية في آداب اللغة العربية والعبرية، وأكمل مسيرته التعليمية إلا أن حصل على شهادة دكتوراه عن أطروحة الرجل وإنتاجه الأدبي.

اطلع على:  من هي زوجة الفنان خالد الشاعر

الموقع الخاص بـ الشقيقتين

إن كنت محبًا للموضة وتجربة كل ما هو جديد في عالم التجميل، إذًا أنصحك بمتابعة الصفحات الخاصة بهم، والدخول إلى متجرهم الإلكتروني من أجل التسوق وهو:  simihazebeauty.com

من هي سما وهيا أبو خضرا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *