من هو دايلر اليوتيوبر ومغني الراب السعودي

سارة رزق

بدأت شهرة دايلر عندما كان عمره صغيرًا، ولذلك تراه متأقلم على حياة الشهرة ووسائل التواصل الاجتماعي إلى حد كبير، باختلاف الأشخاص الأخرى، واشتهر بشكل كبير بسبب الأغنية صامولي، التي ألفها بشكل عفوي ومن دون تخطيط، كما أنه يعتبر فنان مسرحي بسبب مشاركته في مسرحية في عمر 19 عام.

ما هو اسم دايلر الحقيقي

لا يعلم الكثيرون أن اسم دايلر الحقيقي هو عبد العزيز الدليجان، واشتهر عندما كتب وغنى أغنية راب أصبحت تسمى صامولي، البعض يطلقون عليه اسمها كذلك بسبب شدة شهرتها.

حادثة دخول اليوتيوبر السجن

لم يتجاوز عمره 21 عام، ولكن للأسف دخل السجن وتم حبسه مدة عام كامل، وذلك في قضية حيازة المخدرات حيث كان يتعاطى الحشيش مع العديد من الأصدقاء مثل نيفو وشفق، وحدث ذلك في شقته.

اطلع على:  من هو صانع المحتوى أحمد دحو وما هي قصة نجاحة

حياة دايلر بعد السجن

أثناء فترة حبسه بالسجن أراد شيء ما من أحد أصدقائه يقال إنه كان نيفو، ولكن لم يساعده أحد لذلك علم أنه يجب عليه الاعتماد على نفسه إن كان يريد حقًا أن ينتصر على المنحة.

بعد خروجه كان شديد الإفلاس لا يملك من الأمر شيء، ولهذا باع شقته الموجودة في دبي، وكان يبحث بشكل دائم عن العمل مع شركات الإعلانات المختلفة والتي كانت تعلمه ولهذا رفضت حتى لا يضر هذا الأمر بشهرتها.

اطلع على:  من هو وليد الجفالي وأصل عائلتة ومن هي زوجة الجفالي ؟

شهرة عبد العزيز بعد فترة الحبس

يحب الناس قصص المكافحة والانتصار على الظروف الصعبة والشجاعة التي نراها في الأفلام فقط، ولهذا عندما قام عبد العزيز بنشر ستوري على تطبيق السناب شات حصل على عدد مشاهدات تعدى 43 مليون مشاهدة.

بعد الإجابة عن سؤال ما هو اسم دايلر الحقيقي علينا الإشارة أنه بعد هذه المحنة علم أن هناك أيضًا عدد متابعين كثيرين يحبونه وسيظلون أوفياء مهما حدث.

اسم دايلر الحقيقي

اطلع على:  من هو زوج الأميرة إيمان الحسين

بداية دايلر في اليوتيوب

بدأ يصنع الفيديوهات عندما كان في عمر 8 سنوات، ولهذا يشعر العديد من الناس أنه تربى معهم، فهو نجم منذ أن كان صغيرًا استطاع دخول عالم الشهرة في وقت قصير للغاية، صنع 5 قنوات رئيسية له.

1- قناة دايلر Dyler

هي القناة التي تحمل أكثر عدد مشاهدات مقارنةً بالقنوات الأخرى، ويمكنك متابعتها من هنـــا ، حيث وصل إلى مليار و 61 مليون مشاهدة، وتعتبر قديمة تم إنشائها عام 2016م بالتحديد يوم 20 من شهر ديسمبر، أي في آخر العام.

تضم محتوى ترفيهي متنوع يتسم بالفنية، حيث بها قطع غنائية خاصة به بالإضافة إلى مقاطع يومية تحكي يومه، وبعض المقاطع التي يقوم فيها بمشاهدة شيء ثم التعليق عليه، أيضًا يحب نشر التحديات بها.

أول مقطع تم نشره عليها كان عن ردة فعله على بعض التحديات التي يقوم بها الشعب العربي، وتم نشره في عام 2017م، وحصل على عدد 2 مليون مشاهدة.

2- قناة دايلر للموسيقى Dyler Music

أقدم قناة على الإطلاق، وتستطيع رؤيتها من هنـــا ، يمكن التكهن بمحتواها، بما أن دايلر يحب الفن بشكل كبير ويحب الموسيقى قام بصنع قناة خصيصًا لمن يحبون الموسيقى مثله وبها مقطعين من الموسيقى فقط.

3- قناة Dyler W Shamma

تضم فيديوهات خاصة بعلاقته مع خطيبته شما، اطلع عليها من هنـــا ، وهناك فيديو منشور عليها به قصة تعارفهم على بعض يتحدث بها عن حياته معها وأول لقاء بينهم، مليئة بالأشياء المرحة مثل جملة دايلر وشما يحبون البطاطس.

تم إنشاء هذه القناة في عام 2022م، وبها عدد متابعين يزيد عن 32 ألف متابع، وعدد مشاهدات وصل إلى 313 ألف مشاهدة.

4- قناة ذا سكواد The Squad

لا يوجد عليها أي مقاطع على الإطلاق ولربما كان يوجد وتم حذفهم، تستطيع التأكد من هنـــا، ولكن على أي حال هناك عدد من المتابعين بها يصل إلى 416 ألف متابع.

5- قناة حصيصه   7sesa

وصل عدد المتابعين بها إلى 329 ألف متابع، وتم إنشائها في عام 2017م، يمكن الاطلاع عليها من هنـــا، وفي وصفها وضع جملة تعبر عن حسه الفكاهي وهي سوف احكم على العالم يومًا ما.

هذا الاسم هو اسم دميته التي يتحدث عنها في العديد من فيديوهاته، والتي يطلق يعتبرها كابنه له، ولكن على الرغم من هذا لم يتم نشر مقاطع واحد فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *