تردد قناة الجزيرة الثالثة الاخبارية علي الاقمار الصناعية بجودة HD

كبير العيلة

تعد من أهم القنوات التي يمكن أن تحصل عليها، حيث تُعد من القنوات الإخبارية التي ذاعت شهرتها خلال السنوات الماضية وأصبحت أيقونة القنوات الإخبارية حيث تقدم جميع الأخبار العالمية من خلال نشراتها التي تذاع ليلا ونهارًا، وتقدم التغطيات الواسعة حول الأحداث الجارية في العديد من المناطق، وهذا يرجع لإمكاناتها الغير محدودة في نقل الأخبار والوصول إلى قلب الأحداث في أي منطقة من العالم.

تردد قناة الجزيرة الثالثة علي نايل سات

تعد قناة الجزيرة الثالثة من القنوات الإعلامية التي قلما تجد مثيلا لها في العالم العربي في مجال الإعلام وتغطية الأخبار وهذا ما جعل القناة ذات شهرة كبيرة بين القنوات الإخبارية:

القمر الصناعي نايل سات
اسم القناة الجزيرة الثالثة
تردد القناة 12520
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل التصحيح 3/4

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة العمدة المصرية الدرامية عبر النايل سات

تردد قناة الجزيرة الثالثة  بجودة HD

القمر الصناعي نايل سات
اسم القناة الجزيرة الثالثة
تردد القناة 12520
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6

تردد القناة على الهوت بيرد

القمر الصناعي نايل سات
اسم القناة الجزيرة الثالثة
تردد القناة 12111
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 3/4

أهم المعلومات حول قناة الجزيرة الثالثة

أصبحت منذ انطلاقها واحدة من أهم القنوات الإخبارية، ويرجع ذلك لما تقدمه من محتوى رائع ومميز في تقديم الأخبار وتغطيتها من جميع النواحي:

  • تعرض الكثير من نشرات الأخبار جميع التفاصيل الخاصة بكل خبر، منها مع تقديم الفيديوهات التي تم تصويرها عند وقوع الأحداث.
  • تقديم برامج حوارية متعددة ومناقشات حول العديد من القضايا الهامة والتعرف على أهم الجوانب في هذه القضايا وكيفية الوصول إلى الحلول المناسبة.
  • تقديم الأخبار الاقتصادية حول العالم وأسعار البترول وتقديم أخبار البورصات العالمية وقيمة الأسهم في الشركات العالمية.
  • تهتم بالأحداث العربية وتركز على تقديم أخبار البلاد العربية التي تشهد صراعات داخلية وتغطية الأحداث لها بشكل مستمر خلال اليوم.
  • تعمل على تقديم مختلف الآراء وإعطاء مساحة لكل الأطراف وحرية التعبير عن وجهات النظر المختلفة من خلال اللقاءات دون تجاوز وهذا ما تتخذه القناة شعارا لها، الرأي والرأي الأخر.
  • تعرض الأخبار الرياضية من خلال نشرات تتابع أهم الأحداث وتقدم تغطية سريعة حولها.
  • يعمل في القناة الكثير من الإعلاميين المتميزين، حيث تضم نخبة من أفضل مقدمي البرامج ومقدمي النشرات الإخبارية ومقدمي البرامج الحوارية الرائعة.

أهم مميزات قناة الجزيرة الثالثة  

تميزت قناة الجزيرة الثالثة بالكثير من المميزات مما جعلها القناة الأكثر شعبية بين القنوات الفضائية وساعدها على تحقيق أعلى نسب للمشاهدات خاصة في أوقات الأحداث الساخنة في بعض الدول العربية أو بعض الدول الأخرى في العالم:

  • المصداقية الكبيرة في نقل الأخبار حيث تنقل الحدث مباشرة ويكون مراسليها في قلب الأحداث وتقديم بث مباشر للعديد من الأحداث الكبرى وإظهار الحقائق من خلال البث.
  • الشفافية والحيادية من أهم المميزات لدى القناة حيث تقوم بعرض جميع الآراء حول العديد من الأحداث وتوضيح وجهات النظر المختلفة، وتوفير مساحة من الوقت ليعرض كل طرف من الأطراف رأيه أمام المتابعين.
  • جودة الصوت والصورة، حيث تستخدم الأساليب المتطورة وأحدث المعدات في التصوير والتسجيل والنقل المباشر وتعتمد على أطقم محترفة في التصوير وإخراج البرامج.
  • تتضمن عدد من الإعلاميين المحترفين على كفاءة عالية، ولديهم الخبرة الكبيرة في مجال الإعلام مما يساعد المشاهد على فهم الأحداث وسهولة الحصول على المعلومات.
  • استضافة الخبراء التحليل السياسي والاقتصادي المميزين وأشهر الكتاب السياسيين البارزين وكذلك استضافة أهم السياسيين في الوطن العربي وفي العالم لتحليل الأحداث وتقديم الحلول للأزمات السياسية في العديد من الأحداث.
  • تغطية جميع الأخبار حول العالم حيث لا يحتاج المتابعون للقناة إلى أي قنوات أخرى لمتابعة الأحداث حول العالم وتقديم أخبار متنوعة عن السياسة والاقتصاد والرياضة.
  • تضم أكبر شبكة من المراسلين حول العالم والذين يمتازون بالاحترافية في نقل الأحداث العالمية ونقل جميع أخبار الدول حول العالم كل ساعة حدوثها.
  • تبث القناة على الأقمار الصناعية بالمجان ولا يوجد اشتراك لها، كما أنه لا يتوقف ومستمر على مدار اليوم لمتابعة الأخبار في جميع الأوقات.

اقرأ أيضًا:  تردد قنوات بيروت الجديد علي النايل سات

طريقة ضبط قناة الجزيرة الثالثة على الرسيفر

  1. الضغط على “القائمة” من جهاز الريموت الخاص برسيفر المنزل.
  2. من القائمة التي ستظهر اختيار “تنزيل قناة جديدة”.
  3. اختيار “البحث اليدوي للقنوات”.
  4. تحديد القمر من خلال التبديل للأقمار ثم تعين قمر يتم البحث من خلاله عن القناة.
  5. كتابة أرقام تردد قناة الجزيرة الثالثة والاستقطاب معدل الترميز.
  6. اختيار “البحث” والضغط عليه.
  7. يستمر البحث لعدد من الثواني يجب الانتظار حتى يتم اكتمال البحث ويتم التنزيل للقناة وظهور اسمها على الشاشة.
  8. اختيار كلمة “التثبيت” وهذا حتى يتم حفظ القناة على الرسيفر.
  9. يمكن وضع القناة في قائمة القنوات المفضلة للعثور عليها بسرعة والاستمتاع بما تقدمه من برامج ونشرات إخبارية.

اقرأ أيضًا:  استقبال تردد قناة اكتشاف التحقيق

لقد أصبحت قناة الجزيرة الثالثة ضمن القنوات التي يكثر عنها البحث في الأيام الماضية بسبب تغير تردد القناة وتحديثه، ويهتم المشاهدون بمتابعتها لأنها من أفضل القنوات الإخبارية التي استطاعت أن تضع نفسها بين كبرى القنوات الإخبارية في العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *